EMS التدريب الكهربائي للياقة البدنية – اختبار ومراجعة

EMS التدريب الكهربائي للياقة البدنية – اختبار ومراجعة
EMS التدريب الكهربائي للياقة البدنية – اختبار ومراجعة

.
.






Test et avis sur EMS اللاسلكية العضلات محفز المدرب الذكية اللياقة البدنية البطن التدريب الكهربائية فقدان الوزن ملصقات الجسم التخسيس مدلك

النقاط الرئيسية

  • مجموعة من معدات تدريب العضلات التي تسمح لك ببناء العضلات وفقدان الوزن.

معلومات البند

  • الغرض: معدات التدريب القابلة لإعادة الشحن USB هي لتدريب الجسم. يمكن لهذا المحفز ABS النهائي أن يساعد على لهجة وشد جسمك وتعزيزه بشكل فعال. يمكنك الحصول على شكل أفضل بعد استخدام هذا المنتج المتتابع لمدة شهرين تقريبًا.
  • كيفية الاستخدام: لبدء الاستخدام، قم ببساطة بتطبيق وسادات الجل على القيمة المطلقة، ثم انتقل إلى المستوى المطلوب من الكثافة. توقف المحفز ABS النهائي الافتراضي بعد 20 دقيقة ويطفئ تلقائيًا إذا لم تكن هناك أي عملية قيد التنفيذ. يتميز بوظيفة التحقق الذاتي للطاقة. يبدأ البرنامج فقط عند تثبيت وسادات الجل على الجسم. يرجى قراءة التعليمات قبل الاستخدام. تم تصميمه خصيصًا ليلائم محيط بطنك لتنشيط جسمك.
  • محفز ABS مرن وقابل للشحن: مزود بمنفذ USB للشحن السريع والموثوق به. يمكنك حمله معك في “صالة الألعاب الرياضية” لتنشيط خلاياك الرياضية في أي وقت وفي أي مكان، ولن يكون لديك قلق بشأن عدم وجود وقت لممارسة التمارين الرياضية. يساعد على حل مشكلات اللياقة البدنية لجعل التمارين أسهل.
  • الاستخدام الموصى به: يُنصح باستخدامه لمدة 18 دقيقة مرتين في اليوم. يعادل قدرة جري 68 مترًا، وجلوس لمدة 60 دقيقة، وسباحة مجانية لمدة 60 دقيقة، والتزام بالنظام الغذائي لمدة أسبوعين.
  • مصمم بعناية: صُمم هذا المحفز مع بيئة عمل تستهدف تمارين عضلات البطن. يصلح لتدعيم معدات اللياقة البدنية في المناطق التي ترغب في تقوية عضلاتك بها. ما عليك سوى الضغط على الزر لبدء التمرين. يحتوي على 6 أوضاع و 10 مستويات شدة قابلة للاختيار للمساعدة في حرق الدهون وبناء العضلات. يمكن ضبط كل جهاز EMS بشكل فردي. يمكنك تعيين وضع وشدة مختلفة تباعًا لتحقيق النتائج المطلوبة من تدريب العضلات.

آراء العملاء

لم يتم العثور على أي آراء عن هذا المنتج حتى الآن.

رأينا

نظرًا لعدم توفر آراء العملاء حول هذا المنتج، قمنا بتقديم رأينا الخاص. يمتاز محفز EMS الذكي لتدريب العضلات اللاسلكي بقدرته على تحفيز وتنشيط العضلات بشكل مؤثر. يتيح لك هذا المنتج بناء عضلات قوية وفقدان الوزن بطريقة سهلة ومريحة. يتميز بتصميمه المرن والقابل للشحن، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أي مكان وفي أي وقت. بفضل الأوضاع المتعددة ومستويات الشدة القابلة للتعديل، يمكنك تخصيص جلسات التمرين حسب احتياجاتك الخاصة. مع محفز EMS الذكي، ستحقق نتائج مذهلة في وقت قصير.

أسئلة متكررة

كيف يمكنني استخدام المحفز

خصم يصل إلى 90% على جميع الإكسسوارات