مثل زيت اللبان الطبيعي من نبات الوز او بخور الازهار. – اختبار ومراجعة

مثل زيت اللبان الطبيعي من نبات الوز او بخور الازهار. – اختبار ومراجعة
مثل زيت اللبان الطبيعي من نبات الوز او بخور الازهار. – اختبار ومراجعة

.
.


النقاط الرئيسية:

  • زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪
  • مثالي للاسترخاء ومكافحة السيلوليت وعلاج جلد الجسم
  • مصنوع من زيوت مرطبة ومغذية مثل زيت الخزامى وزيت اللوز الحلو
  • غني بفيتامين E ومناسب لجميع أنواع البشرة

زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪

مع زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪، يمكنك الاسترخاء ومكافحة السيلوليت وعلاج جلد الجسم بكل سهولة. يحتوي هذا الزيت على مزيج رائع من الزيوت الأساسية التي تهدئ وتغذي البشرة. ويتمتع برائحة رومانسية مهدئة. كما أنه غني بفيتامين E ومناسب لجميع أنواع البشرة.

المكونات الطبيعية والعضوية

تم تطوير زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪ باستخدام مكونات طبيعية وعضوية. يحتوي على زيت الخزامى الأساسي وزيت بذور العنب وزيت اللوز الحلو. هذه المكونات ليس فقط تجعل الزيت مغذيًا ومرطبًا بل أيضًا تساعد في مكافحة السيلوليت وعلاج جلد الجسم.

ترطيب وتغذية البشرة

زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪ يساعد في ترطيب وتغذية البشرة. فهو يحتوي على زيت الخزامى الذي يجعل البشرة ناعمة ومرطبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن زيت اللوز الحلو يساعد في ترطيب البشرة ومنحها ليونة ومرونة. لذا، فإن استخدام هذا الزيت في التدليك يجعل البشرة صحية وجميلة.

الاستخدام والسلامة

يجب اختبار زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪ على جزء صغير من الجسم قبل الاستخدام للتحقق من وجود أي تحسس. كما يجب تجنب ملامسة العينين والابتعاد عن متناول الأطفال. وفي حالة الحمل، يجب استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل الاستخدام. يجب أن يتم استخدام هذا المنتج للأغراض الخارجية فقط ولا يهدف إلى تشخيص أو علاج أي حالة مرضية.

آراء العملاء

لم يتم العثور على أي تقييمات لهذا المنتج حتى الآن.

اعتمادًا على المكونات الطبيعية والعضوية والفوائد المذكورة، يمكننا أن نفترض أن زيت التدليك العضوي والطبيعي بنسبة 100٪ سيكون منتجًا رائعًا لترطيب وتغذية البشرة والاسترخاء. ومع ذ

خصم يصل إلى 90% على جميع الإكسسوارات